موقع السلطة
السبت، 21 سبتمبر 2024 12:47 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

الوفد: السيسي يعمل لمصلحة محدودي الدخل بعيداً عن الشعارات

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أشاد حزب الوفد، بالقررات التى أصدرها الرئيس عبدالفتاح السيسى، اليوم، خلال كلمته الختامية بحفل تكريم المرأة المصرية والأم المثالية، بشأن رفع الحد الأدنى للأجور لجميع العاملين بالدولة، وزيادة المعاشات.

 

وأكد الدكتور ياسر الهضيبى نائب رئيس الحزب والمتحدث الرسمى للحزب، في بيان، أن الرئيس يبذل قصارى جهده فى النهوض بالوطن والمواطنين فى جميع المجالات بصورة غير مسبوقة، خصوصا لمتضررى قرارات الإصلاح الاقتصادى الذين تحملوا الصعاب خلال الفترة الماضية حتى تعبر البلاد إلى بر الأمان. وقال إن قرارات الرئيس والتى كان على رأسها رفع الحد الأدنى للأجور، ومنح علاوة استثنائية للعاملين، إلى جانب التوجيه بحركة ترقيات فى المصالح الحكومية، أحدثت ردود فعل إيجابية تدلل على مدى شعور الرئيس بمعاناة المصريين.

 

وأشار إلى أن الرئيس يعمل لمصلحة محدودى الدخل بعيدا عن الشعارات، وتقديرا للمواطن المصرى الذى نجح بجدارة فى تحمل الصعاب، وأثبت أنه شريك فى بناء الوطن والدفاع عنه. وقال الهضيبى، أن إطلاق الرئيس أكبر حملة ترقيات للعاملين بالدولة لكل من استوفى المدة البينية اللازمة للترقية جاء فى الوقت المناسب، مؤكدا أن الرئيس عبد الفتاح السيسى وطنى من الطراز الأول ورئيس لكل المصريين.

 

 
البنك الأهلي
اخبار مصر الرئيس السيسي حفل تكريم المرأة المصرية الاجور المعاشات الدوري المصري الاهلي والزمالك طقس اليوم مانشستر سيتي ترتيب الدوري المصري أمل العوضي
tech tech tech tech
CIB
CIB