موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 04:41 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

«التموين» تعلن عن بدء تنظيم معرض «أهلا رمضان» في هذا الموعد

علي المصيلحي وزير التموين
علي المصيلحي وزير التموين

أعلن الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية عن بدء تنظيم معرض سوبر ماركت «أهلا رمضان» اعتبارًا من يوم 20 أبريل بدون جمهور ثم إتاحة المعرض اليوم التالي 21 أبريل، وذلك في مركز القاهرة الدولي للمؤتمرات بالتعاون مع الاتحاد العام للغرف التجارية وكافة المنتجين لتوفير السلع.

 

وأضاف المصيلحي، خلال المؤتمر الصحفي لاستعراض خطة شهر رمضان لتوفير السلع بحضور أحمد الوكيل رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية، أن التخفيضات ستتراوح من 15 إلى 20 % كحد أدنى للمستهلك، كما أن بعض المنتجين أعلنوا عن تخفيض الأسعار.

وأوضح الوزير، أنه سيتم توفير كل السلع مثل الأزر واللحوم والدواجن والبقوليات وكافة السلع الأخرى، كما تم إرسال خطاب لرئيس الوزراء لإتاحة مركز المؤتمرات لإقامة المعرض فيه، وأن الاتحاد العام للغرف التجارية يقوم بتجهيز كل شيء في المحافطات، وكذلك مشاركة كافة المحافظين، كما أن المعرض الرئيسي في القاهرة سيكون على مساحة أكثر من 15 ألف متر وجاري التنظيم للمعرض حالياً.

وأكد وزير التموين، أنه سيتم تنظيم أكثر من 200 فرع لمعرض «أهلا رمضان» في كافة المحافظات بجانب تنظيم 3 معارض رئيسية في القاهرة والجيزة والإسكندرية، كما سيتم أيضاً إطلاق السيارات المتنقلة بالمحافظات بجانب مشاركة السلاسل التجارية الكبرى وفروع الشركات التابعة للوزارة وكذلك المجمعات الاستهلاكية بمناسبة الشهر الكريم .

 

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة عبد الفتاح السيسي ندى الكامل عبدالحليم حافظ نتيجة الاعلان العاشر للاسكان الاجتماعى وزير التموين معرض أهلا رمضان
tech tech tech tech
CIB
CIB