موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 11:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

في سطور.. كل قدمه «صلاح» أمام ساوثهامبتون في الدوري

محمد صلاح
محمد صلاح

يحل فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه المصري محمد صلاح، ضيفا ثقيلا علي منافسه ساوثهامتون، في التاسعة مساء، اليوم الجمعة، بالمباراة المحدد لعبها على ملعب «سانت ميريز»، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الممتاز الانجليزي.

 

وتعد مواجهة ساوثهامبتون هي الرابعة لمحمد صلاح بقميص ليفربول؛ حيث سبق وأن التقيا في ثلاث مناسبات بالدوري الإنجليزي، لم يهزم في أي منهم، وسجل 4 أهداف.

 

سجل أبو مكة هدفين في المواجهة الأولى التي جمعت بين الفريقين نوفمبر 2017، وشارك بهدف وصنع أخر أمام ساوثهامبتون في المواجهة الثانية التي جمعتهما فبراير 2018، وفي سبتمبر الماضي، سجل نجم المنتخب الوطني هدف في فوز ليفربول بثلاثية نظيفة.

 

ويتساوى محمد صلاح مع النجم السنغالي ساديو ماني، في عدد الأهداف هذا الموسم في البريميرليج برصيد 17 لكل منهما بفارق هدفين عن النجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي صاحب المركز الأول في قائمة ترتيب الهدافين.

 

ويحتل فريق ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 79 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن المتصدر مانشستر سيتي وحامل اللقب، بينما يتواجد  فريق ساوثهامبتون في المركز الـ16 برصيد 33 نقطة .

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة ليفربول محمد صلاح ساوثهامبتون الدوري الانجليزي مصر اخبار مصر السلطة ليبيا كامل الوزير مرتضى منصور ارطغرل142
tech tech tech tech
CIB
CIB