موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 02:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

ضبط تشكيل عصابي بعد مطاردة وحصار لـ13 ساعة في جبال إسنا

عناصر الأمن
عناصر الأمن

ضبطت قوات أمن الأقصر، تشكيلا عصابيا، اليوم الخميس، مكون من 4 أشخاص، بعد مطاردة وحصار استمرَّا قرابة 13 ساعة، في جبال الدير في مركز إسنا جنوب المحافظة.

تعود تفاصيل الواقعة، كما يرويها مصدر أمني، بورود إشارة إلى مباحث مركز شرطة إسنا، إلى تكوين 4 أشخاص من مدينة قفط التابعة لمحافظة قنا، تشكيل عصابي تخصص في السرقة، يستقلون سيارة ماركة "ميتسوبيشي باجيرو"، وسرقوا أموالا من محطة وقود في مدينة كوم أمبو، وفي طريقهم للعودة عن طريق إسنا.

وبإعداد كمين أمني في مدينة اسنا لضبط السيارة، أطلق أفراد التشكيل النيران على قوات الأمن، وفروا هاربين، مما أسفر عن إصابة 4 مدنيين بينهم 2 برصاص التشكيل العصابي، و2 لاصطدام سيارتهم بسيارة التشكيل أثناء عملية فراره.

ولم تتوقف قوات أمن إسنا عن ملاحقة السيارة التي فرت هاربة، ليلة أمس، ما جعل مديرية أمن الأقصر بقيادة اللواء طارق علام تدفع بتعزيزات لمحاصرة التشكيل العصابي وتضييق الخناق على نقاط هربه، حيث استقر به الحال بعد المطاردة لمدة تصل إلى 3 ساعات في منطقة جبلية تابعة لقرية الدير شرق اسنا.

واستمرت محاصرة التشكيل العصابي من قبل قوات الأمن، حتى ظهر اليوم، والتي أسفرت عن إلقاء القبض عليهم.

وحرر محضر بالواقعة، وجار إحالة المتهمين للنيابة العامة للتحقيق.

البنك الأهلي
حوادث مصر قوات أمن الأقصر اخبار مصر السلطة تشكيل عصابي جبال الدير أول صورة لثقب أسود محمود الجندي اولد ترافورد ارطغرل144
tech tech tech tech
CIB
CIB