موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 04:25 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ليفربول أمام تشيلسي لتأمين صدارة البريميرليج

ليفربول وتشيلسي
ليفربول وتشيلسي

يستضيف فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، نظيره تشيلسي، في الخامسة مساء اليوم، الأحد، على ملعب "أنفيلد رود"، ضمن منافسات الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

يدخل فريق الألماني يورجن كلوب مباراة اليوم تحت شعار "لا بديل عن الفوز"، من أجل تأمين صدارة الدوري الإنجليزي، لا سيما وأن غريمه مانشستر سيتي لديه مواجهة نارية أمام كريستال بالاس عصر اليوم.

 

على الجانب الأخر، يسعى فريق تشيلسي للفوز على  كتيبة الريدز وحصد نقاط المباراة الثلاث؛ من أجل مواصلة المنافسة على المربع الذهبي، المؤهل للنسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

 

ويتطلع محمد صلاح التسجيل في مباراة اليوم أمام فريق البلوز ورفع رصيده التهديفي لخطف لقب الصدارة من منافسه الأرجنتيني سيرجو أجويرو، مهاجم المان سيتي.

 

ويحتل صلاح المركز الثاني في قائمة هدافي البريميرليج، برصيد 18 هدفًا، خلف أجويرو "المتصدر" بفارق هدف وحيد، وبات أبو مكة أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يسجل 50 هدفًا بالبريميرليج، في 69 مباراة خاضها بقميص الريدز.

 

واحتفل الحساب الرسمي لنادي ليفربول، على «تويتر»، بمناسبة وصول كلوب للمباراة رقم 200 مع فريقه، قائلاً: " 199- 200 مباراة تحت قيادة مدربنا يورجن كلوب!"، "200 لحظة من الشغف والحماس والحب، لنجعلها ليلة لا تُنسى يا ريدز!".

 

ويتصدر ليفربول جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 82 نقطة، بفارق نقطتين على مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، بينما يحتل تشيلسي المركز الرابع برصيد 66 نقطة.

 

البنك الأهلي
أخبار الرياضة ليفربول تشيلسي الدوري الانجليزي البريميرليج مصر اخبارمصر السُلطة سمية الخشاب ترتيب الدوريالسعودي مان يونايتد Game of Thrones season 8
tech tech tech tech
CIB
CIB