موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 04:40 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
توك شو

زوجة شقيق الإخواني محمد ناصر: ”أنا وزوجي وأبنائي ندعم التعديلات الدستورية”

محمد ناصر
محمد ناصر

أشاد الإعلامي محمد الباز، بقيام شقيق الإعلامي الإخواني محمد ناصر بتعليق لافتة في الشارع، لتأييد التعديلات الدستورية ببني سويف.

ووجه "الباز"، خلال تقديمه برنامج "90 دقيقة"، المذاع على فضائية "المحور"، مساء الإثنين، رسالة للإعلامي الإخواني محمد ناصر، قائلًا: "هذه اللافتة نهديها للفأر المذعور الموجود في اسطنبول، الذي لا يكف عن التحريض على مصر، عائلتك وشقيقك يؤيدون التعديلات الدستورية".

 وانتشر، اليوم الإثنين، بمدينة الفشن، جنوب بني سويف، لافتات تحمل اسم محمد طارق علي عبدالعظيم، شقيق مقدم البرامج الإخواني محمد ناصر بقناة مكملين، لإعلان تأييده للتعديلات الدستورية والرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكدت زوجته هيفاء عبد الرحيم، موظفة بمكتب الضرائب العقارية بالفشن، أنها وزوجها وأولادها ضد ما يقوم به شقيق زوجها "محمد ناصر"، مقدم البرامج بقناة مكملين الإخوانية، والمعروف بهجومه على الدولة المصرية.

وقالت زوجة شقيق محمد ناصر: "أنا وزوجي وأبنائي ندعم التعديلات الدستورية، ونؤيد الرئيس عبد الفتاح السيسي في كل قراراته، وأعلنا أكثر من مرة تبرأنا من ناصر".

البنك الأهلي
يشيد بشقيق الإعلامي الإخواني محمد ناصر مصر اخبار مصر السلطة محمد صلاح مباريات ليفربول جيهان منصور باريس سان جيرمان النجم الساحلى
tech tech tech tech
CIB
CIB