موقع السلطة
السبت، 21 سبتمبر 2024 03:37 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أيهما أقرب لخطف اللقب.. المباريات المتبقية للسيتي وليفربول في الدوري

محمد صلاح
محمد صلاح

يتواصل الصراع على لقب الدوري الانجليزي المممتاز بين مانشستر سيتي وليفربول قبل 3 جولات من نهاية البطولة، وحسم فريق السيتي بالأمس ديربي مانشستر يعدما تغلب على منافسه مانشستر يونايتد بهدفين دون رد، في قمة مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز، بالمباراة التي أقيمت على ملعب الأولد ترافور.

 

واعتلى مانشسر سيتي قمة جدول ترتيب الدوري برصيد 89 نقطة، بفارق نقطة واحدة فقط عن ليفربول صاحب المركز الثاني الذي يمتلك 88 نقطة.

 

ويبدأ الريدز مبارياته الحاسمة في البريميرليج أمام هدرسفيلد، مساء غد الجمعة، ويسعى للفوز في اللقاء لاستعادة الصدارة مجدداً من السيتي ومواصلىة مشواره نحو اللقب الغائب عن خزائن النادي.

 

وفي اللقاء الثاني، يحل ليفربول ضيفاً أمام نيوكاسل، والمواجهة الأخيرة ستكون أمام ولفرهامبتون الذي حقق نتائج إيجابية أمام الكبار أخرها تحقيق الفوز بثلاثية على فريق أرسنال.

 

أمام عن مواجهات مانشستر سيتي المتبقية، فلديه مباراة أمام بيرنلي في الجولة المقبلة، وفي اللقاء الثاني سيتضيف على ملعبه ليستر سيتي الذي، وفي الجولة الأخيرة سيلعب أمام برايتون.

 

البنك الأهلي
أخبار الرياضة ليفربول ومانشستر سيتي محمد صلاح ليفربول صراع الصدارة مصر اخبار مصر السلطة نادي الزمالك مباريات الاهلي القادمة ملخص مباراة الزمالك عيد تحرير سيناء
tech tech tech tech
CIB
CIB