موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 08:50 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

صحف إيطاليا تحتفي بفوز ليفربول على برشلونة

 ليفربول
ليفربول

ينشر موقع السلطة الإخباري مجموعة من أخبار الرياضة واليكم التفاصيل..
 

سلطت صحف إيطاليا الصادرة صباح اليوم الأربعاء، الضوء على عودة ليفربول التاريخية أمام برشلونة، والتأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا على حساب الفريق الكتالوني.

 

وخرجت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" بعنوان: "عودة أسطورية ضد برشلونة، الريدز يتأهل للنهائي بعد الفوز 4-0 على البرسا.. ثنائية من أوريجي وفينالدوم حولت الخسارة في الذهاب 3-0.. بالنسبة للكتلان، إنها تكرار للعنة التي حلت بهم في الأوليمبيكو".

 

وأضافت "كونتي يجعل يوفنتوس خياره الأول، بينما إنتر ميلان يأتي في المرتبة الثانية.. رسالة إلى يوفنتوس: إذا قرر ماسيميليانو أليجري الرحيل عن تدريب السيدة العجوز، فكونتي جاهز، لكن ستيفن تشانج، رئيس الإنتر لا يستسلم".

 

وعنونت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت": "مخابئ ساخنة: بعد حوارنا معه، الورقة الأولى تسقط بعدما أكد أنتونيو كونتي، مدرب منتخب إيطاليا السابق، استبعاده تولي المهمة الفنية لروما.. مدرب إيطاليا السابق يحب مشروع إنتر ميلان: إنه ينتظر فقط نتيجة الاجتماع بين يوفنتوس وأليجري".

 

وأضافت "عودة شيطانية، جنون ليفربول هم في النهائي بالفعل، وميسي يعود لمنزله".

 

فيما قالت صحيفة "توتو سبورت": "العد التنازلي، اجتماع وشيك بين أليجري وأندريا أنيلي رئيس نادي يوفنتوس: كلاهما أعلن رغبته في الاستمرار معًا، لكن لا تزال هناك بعض القضايا المتعلقة بتجديد أليجري، ومشروع النادي".

 

وأضافت "برشلونة يتعرض لريمونتادا من ليفربول الأسطوري.. البرسا خسر 4-0 في الإياب بالرغم من فوزه بثلاثية نظيفة في مواجهة الذهاب".

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة ليفربول برشلونة صحف إيطاليا دوري أبطال أوروبا وائل نور اهداف برشلونة وليفربول يورجن كلوب Never Give Up
tech tech tech tech
CIB
CIB