موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 10:20 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

برشلونة يعيد البسمة على وجوه جماهيره

برشلونة
برشلونة

ينشر موقع «السُلطة» الإخباري، مجموعة من الأخبار الرياضية، وإليكم التفاصيل.

عاد برشلونة بعضا من البسمة إلى وجوه جماهيره المحبطة، بعدما حقق فوزا معنويا 2-صفر على ضيفه خيتافي اليوم الأحد في المرحلة الـ37 قبل الأخيرة ببطولة الدوري الإسباني.

وارتفع رصيد برشلونة، الذي حسم تتويجه باللقب في وقت سابق، إلى 86 نقطة في الصدارة، ليعيد بعضا من الهدوء إلى أروقته عقب خروجه الموجع من الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا بخسارته 3-4 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة أمام ليفربول الإنجليزي.

من جانبه، تجمد رصيد خيتافي، الذي تلقى خسارته التاسعة في البطولة خلال الموسم الحالي، عند 58 نقطة في المركز الخامس، بفارق المواجهات المباشرة خلف بلنسية، صاحب المركز الرابع، المتساوي معه في نفس الرصيد.

وافتتح برشلونة التسجيل عبر لاعبه التشيلي أرتورو فيدال في الدقيقة 40، قبل أن يضيف الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي الهدف الثاني في الدقيقة 90، محرزا هدفه رقم 35 في البطولة، معززا صدارته لترتيب هدافي المسابقة.

ويأمل برشلونة في استعادة اتزانه سريعا عقب الإخفاق الأوروبي، وذلك قبل لقائه المرتقب مع بلنسية في المباراة النهائية لبطولة كأس ملك إسبانيا يوم 25 مايو الحالي.

البنك الأهلي
برشلونة خيتافي الدوري الإسباني فوز مصر اخبار مصر السلطة الاهلى هداف الدورى الانجليزى مبارة الاهلى ليفربول ضد وولفرهامبتون
tech tech tech tech
CIB
CIB