موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 01:43 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

حكايات من دفتر الأحوال الشخصية.. الحب وراء انتحار شاب.. وآخر يقتل نجل زوجته

أرشيفية
أرشيفية

شهد الشارع المصرى العديد من الجرائم التى هزت الرئ العام حيث أقدم عاطل على الانتحار بشنق نفسه فى سقف منزله، بسبب عدم قدرته على الزواج بحدائق القبة، وأمر اللواء أشرف الجندى بإحالة الواقعة للنيابة العامة.

وتلقى المقدم خالد سيف، رئيس مباحث قسم شرطة حدائق القبة، بلاغًا من الأهالي يفيد بانبعاث رائحة كريهة من شقة أحد جيرانهم، وبعد عدم استجابته لطرقهم كسروا باب الشقة، فعثروا عليه مشنوقًا في سقف منزله، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وعثر على جثة رجل يبلغ من العمر 41 سنة، وبعمل التحريات دلت أن المتوفى عاطل وكان يعمل فى مجال السياحة بشرم الشيخ قبل ثورة يناير، وفى الآونة الأخيرة انتابته حالة نفسية سيئة بسبب عدم قدرته على الزواج بسبب ظروفه المالية فشنق نفسه.

وأمر اللواء محمد منصور مدير الأمن بتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

كما أمرت النيابة بانتداب الطب الشرعى لتشريح جثة الطفلة وبيان ما بها من إصابات وتحديد سبب الوفاة فيما قررت التصريح بالدفن عقب بيان الصفة التشريحية، بالإضافة إلى طلب تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة.

كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور، من غرفة النجدة، بمقتل طفلة 4 سنوات، وعلى الفور تم تشكيل قوة من مباحث القسم، والانتقال إلى مكان الواقعة تبين وجود جثة الطفلة وبها آثار ضرب وكدمات في أماكن متفرقة من جسدها.

وبعمل التحريات تبين أن وراء الواقعة زوج والدة الطفلة، حيث تعدى عليها بالضرب حتى الموت، وتمكنت القوات من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بالواقعة وتحرر المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

 

فيما عثرت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة دار السلام بالقاهرة، علي جثة سيدة مسنة، تعمل في مجال الشحاتة، مقتولة، داخل شقتها، بدائرة القسم.

تلقي رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، بلاغا من الأهالي بشارع عبد القادر، بالمطبعة، مفاده، العثور علي سيدة مقتولة داخل شقتها، وبالانتقال والفحص، عثر على جثة المدعوة "ع.ش"، 63 سنة، مسجاة علي الأرض، وترتدي ملابسها بالكامل.

وكشفت التحريات الأولية أن الضحية تعمل في الشحاتة والتسول، ولديها ابن مختل عقليا، وتقيم معه بمفردهما، وتكثف مباحث القسم جهودها لكشف غموض الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

البنك الأهلي
مصر اخبار مصر السلطة أخبار الحوادث الرئ العام حدائق القبة النيابة العامة الطب الشرعى شرطة بولاق
tech tech tech tech
CIB
CIB