موقع السلطة
السبت، 21 سبتمبر 2024 12:36 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حظك اليوم

حظك اليوم .. جميع توقعات الأبراج اليوم الجمعة 29 نوفمبر

حظك اليوم .. جميع توقعات الأبراج اليوم الجمعة
حظك اليوم .. جميع توقعات الأبراج اليوم الجمعة

ازداد البحث على توقعات خبراء الأبراج في الوطن العربي والعالم أجمع على توقعات الأبراج التي منها الأسد، والعقرب، والحوت وغيرها من الأبراج المختلفة، لمعرفة حظك اليوم ، ويقدم لكم موقع "السلطة" تقريراً شاملاً عن حظك اليوم الجمعة 29 نوفمبر مع خبيرة الفلك جاكلين عقيقي .

 

حظك اليوم برج الأسد

يتوقع خبراء الأبراج أن برج الأسد على المستوى المهني يؤكد على أن يومك سيكون فيها العديد من تبادل المعلومات بينك وبين الآخرين في العمل والمهنية، وأما على المستوى العاطفي عليك أن تلتزم الهدوء مع الشريك وتبتعد عن الاندفاع والأنانية، وأما على المستوى الصحي عليك أن تبتعد عن ممارسة الرياضية بشكل يومي.

 

حظك اليوم برج العذراء

على المستوى المهني لبرج العذراء أن هذا اليوم سيمر عليك بالعديد من الاختبارات عليك أن تنجح جداً في ضبط انفعالك، وأما على المستوى العاطفي عليك أن تستمتع مع شريك حياتك، وأما على المستوى الصحي تعاني من العديد من الأمراض منها ألتهاب المفاصل بسبب الرطوبة.

 

حظك اليوم برج الميزان

سيشهد أصحاب برج الميزان على المستوى المهني أنك تعمل كثيراً على التغييرات في العمل فعليك أن تتقبل الواقع، وأما على المستوى العاطفي، عليك أن تعرف أنك على خطى استثنائية مع الشريك فعليك أن تمهد الطريق لك، وأما على المستوى الصحي عليك أن تتجنب الأطعمة الدسمة واستبدالها بالأطعمة الدسمة.

 

حظك اليوم برج العقرب

على المستوى المهني لبرج العقرب أنك ستنجح في المشروع الخاص بك الذي يعمل على تغير مجري حياتك أمام الجميع، وأما على المستوى العاطفي عليك أن تفكر في الارتباط خلال الفترة المقبلة من أجل الاستقرار، وأما على المستوى الصحي عليك أن تتخلص من الوزن الزائد.

 

حظك اليوم برج القوس

على المستوى المهني لبرج القوس أن اليوم الخميس سيكون لقاء في منتهى الأهمية على الصعيد العملي وأنك تعمل وضع أفكار جديدة لعدة مشروعات مختلفة، وأما على المستوى العاطفي لديك جذبية شديدة مع الشريك، وأما على المستوى الصحي عليك أن تمارس الرياضة وخاصة رياضة المشي.

 

 

حظك اليوم برج الجدي

وشهد برج الجدي على المستوى المهني عليك ألا تتهور في اتخاذ القرارات بشكل حاسم واهتمامات الجديدة، وأما على المستوى العاطفي لديك العديد من المكاسب مع الشريك فعليك الابتعاد عن العيش وحيداً، وأما على المستوى الصحي عليك أن تحافظ على جسم الصحي بممارسة الرياضة.

 

حظك اليوم برج الدلو

يتوقع خبراء الأبراج أن برج الدلو على المستوى المهني ستحتفل بالعديد من المناسبات والاحتفالات على مدار اليوم، وأما على المستوى العاطفي سيكون يوماً يجتمع فيه الأصدقاء مع الشريك في مكان ترفيكي وستعترف له بحبه أمام الجميع، وأما على المستوى الصحي عليك أن تشعر بالراحة وعدم الإرهاق.

 

حظك اليوم برج الحوت

على المستوى المهني لبرج الحوت عليك أن تكون هادئ في تصرفات في العمل المهني، وأما على المستوى العاطفي عليك ألا تلعب بالنار بعيداً عن علاقتك بالشريك، وأما على المستوى الصحي عليك أن تحافظ على راحتك وسعادتك.

البنك الأهلي
حظك اليوم توقعات الأبراج الأبراج اليوم حظك اليوم الجمعة جاكلين عقيقي
tech tech tech tech
CIB
CIB