موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 08:58 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعد رد فيفا.. الزمالك يقيد لاعبا والأهلي اثنين

الزمالك والاهلي
الزمالك والاهلي

كشف مصدر مسئول داخل لجنة شئون اللاعبين بـ اتحاد الكرة ، عن رفض اللجنة المفوضة من قبل الاتحاد الدولى لكرة القدم " فيفا " طلب نادى الزمالك باستبدال الثنائى الهارب محمود عبد المنعم كهربا وحمدى النقاز من قائمة الفريق الأبيض، وقيد لاعبين جديدين خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وجاء رد الفيفا بناء على استفسار من قبل نادى الزمالك تم إرساله للفيفا من خلال اتحاد الكرة بشأن ضرورة الاستفادة من مقعدى كهربا والنقاز اللذين رحلا عن الفريق الأبيض دون أن يكون للنادى أى ذنب فى ذلك، فضلا عن حصول كهربا على بطاقة دولية مؤقته منحته فرصة المشاركة.

 

وكان رد فيفا حاسما بأن لوائح لجنة شئون اللاعبين لا تمكن الأندية من قيد لاعبين جدد مكان اللاعبين الذين رحلوا عن الفريق لأى سبب، سواء بفسخ التعاقد كما حدث مع كهربا والنقاز أو الإعارة والبيع فى منتصف الموسم.

 

وشدد مسئولو فيفا على رجال الجبلاية ضرورة تطبيق اللوائح دون أى اختراق، لأن كل فريق له قائمة محددة من بداية الموسم وعدد من الاستبدالات محدد لا يمكن زيادته بأى شكل حتى ينتهى الموسم بنفس اللوائح والشروط التى بدأ عليها.

 

وبناء على ذلك، فإن الزمالك لن يتمكن من قيد أكثر من لاعب واحد فى انتقالات يناير المقبلة على سبيل الاستبدال المتبقى له بعد استنفذ ٤ استبدالات فى بداية الموسم.

 

نفس الأمر، هناك مقعدان فقط للأهلى من عدد الاستبدالات الخاصة به، وذلك بعدما اكتملت قائمة الـ ٣٠ لاعبًا التى قام بتسجيلها كل ناد فى اتحاد الكرة مع بداية الموسم الحارى، وهو مادفع مسئولى الأهلى للتفاوض مع لاعب واحد فقط إضافة إلى محمود كهربا الذى تم التعاقد معه رسميا لمدة ٤ سنوات ونصف.

البنك الأهلي
اتحاد الكرة فيفا الزمالك كهربا النقاز الانتقالات الشتوية
tech tech tech tech
CIB
CIB