موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 06:17 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

11 فبراير.. نظر استئناف راجح والمتهمين بقتل محمود البنا

راجح
راجح

أجلت محكمة استئناف شبين الكوم، نظر أولى جلسات الاستئناف المقدم من المتهمين بقتل محمود البنا شهيد الشهامة، وذلك لجلسة 11 فبراير المقبل، لتنفيذ طلبات الدفاع.

 

وفرضت مديرية أمن المنوفية، اليوم الثلاثاء طوقًا أمنيًا بمحيط مجمع محاكم شبين الكوم في المنوفية، استعدادًا لأولى جلسات استئناف محمد راجح المتهم بقتل زميله الطالب محمود البنا.

 

ولأول مرة منذ بدء جلسات المحاكمة في القضية، غاب والد محمود البنا، والمعروف إعلاميًا باسم شهيد الشهامة، عن جلسة الاستئناف، وسط تساؤلات كبيرة حول غيابه.

وكان المستشار باهر حسين، رئيس محكمة الطفل بشبين الكوم قد قال في منطوق الحكم الصادر علي راجح وشركاه في قضية مقتل محمود البنا المعروفة إعلاميا بشهيد الشهامة، أن المحكمة أطمأنت إلى أدلة الثبوت، وأقتنعت بما لا يجعل مجالا لشك بارتكاب المجرمين الجريمة، واطمأنت أيضا لسلامة الدعوة وإجرائها، وتطابقها مع أقوال الشهود والمتهمين الرابع والثاني مع الدليل الفني مع تعزز ذلك بتحريات الشرطة، حيث إنه وما عليه من جريمة القتل البشعة وسوء، وأكد أيضا القاضي أن الحياة حق لكل إنسان لايملك سلبها إلا من وهبها وهو الله عز وجل وأن الإنسان بناء الله ولا يحق لأحد أن يهدمه.

البنك الأهلي
شهيد الشهامة راجح محمود البنا
tech tech tech tech
CIB
CIB