موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 10:30 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

بعد قليل.. مؤتمر مهم لـ رئيس الوزراء بشأن مواعيد الحظر الجديدة

الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء
الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء

يعقد بعد قليل، مؤتمر صحفي لرئيس مجلس الوزراء، الدكتور مصطفى مدبولي؛ للإعلان عن مجموعة من القرارات الجديدة الخاصة بمواعيد الحظر خلال شهر رمضان.

وترأس رئيس مجلس الوزراء، أمس الأربعاء ٢٣ أبريل، اجتماع الحكومة الأسبوعي، وكان رئيس الوزراء قد أكد أننا فى هذه المرحلة يجب أن نأخذ فى الاعتبار ضرورة تحقيق التوازن بين الاستمرار في اتباع الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الدولة لمجابهة فيروس "كورونا" المستجد؛ حماية لسلامة وأرواح المواطنين، وفي الوقت نفسه استمرار عجلة الإنتاج، وهو ما أكد عليه الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال افتتاحه عددًا من المشروعات القومية.

وكان الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء، قد أعلن مد حظر حركة المواطنين، واستمرار حظر التجول لمدة أسبوعين آخرين حتى 23 أبريل، من الساعة الثامنة مساء بدلا من السابعة، وحتى السادسة صباحا، مع استمرار كافة الإجراءات التى اتخذتها الحكومة مسبقا.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، الأربعاء، عن خروج 65 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، بينهم أجنبيان، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 935 حالة حتى اليوم.

البنك الأهلي
رئيس الوزراء حظر التجوال شهر رمضان فيروس كورونا مصطفى مدبولي
tech tech tech tech
CIB
CIB