موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 07:32 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

ربطه في ليلة الدخلة.. شاهد ماذا فعل شاب مع دجال بعد فضيحة ليلة العمر

ارشيفية
ارشيفية

يسيطر الدخل والسحر والشعوذة على عقول الملايين من أبناء الشعب المصري، وينفقون مبالغ طائلة عليها من أجل تحقيق بعض الرغبات والطلبات الغريبة، لذلك تجد للدجالين والسحرة مكانة كبيرة، وتتردد أسماء العديد منهم بين المواطنين خاصة في المناطق الفقيرة والقري.

قرية عفيفي التابعة لمركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية، شهدت واقعة غريبة اليوم، بعد قيام شاب باشعال النيران في سيارتين تابعتين لأحد الدجالين، بعد اتهامه له بممارسة الشعوذة والدجل معه و"ربطه" وتسببه فى عدم التمكن من الدخول بزوجته في ليلة العمر التى انتظرها سنوات عديدة.

مدير أمن الدقهلية اللواء رأفت عبد الباعث، تلقى إخطارا من مدير مباحث المديرية اللواء مصطفى كمال ، بورود بلاغ من أهالى قرية عزبة عفيفى، التابعة لمركز ميت غمر، يفيد قيام شاب بإشعال النيران فى سيارتين تابعين لشخص يعمل فى الشغوذة والسحر والدجل .

انتقل رئيس مباحث المركز المقدم أحمد فريد إلى مكان البلاغ ، وبعد الفحص تبين قيام شاب " احمد س و" يبلغ من العمر 27 عاما، بإشعال النيران فى سيارتين ملكية "إبراهيم ع ا م" ، أثناء وقوفهم أمام منزله، حيث تجمع عدد من الأهالى أمام المنزل، وقامت قوات الأمن يتفريق الأهالى من مكان وقوع الحادث .

مدير المباحث أمر بتشكيل فريق بحث وضبط المتهم، والمشاركين فى واقعة إشعال النيران في السيارتين، وبعد ضبطه ، وسؤاله إتهم البشاب، صاحب السيارتين بقيامه بممارسة أعمال الدجل والشعوذة، وأنه السبب وراء عدم تمكنه من الدخول بزوجته، لذلك قام إشعال النيران فى السيارتين بعد سكب زجاجتين البنزين عليهما جزاءا للدجال على فعلته التى أوقعته في حرج في ليلة الدخلة.

وتم ضبط المتهم والدجال ، وتحرير عند ذلك محضر بالواقعة، وتم عرضهما على النيابة العامة التى أمرت بتحريات المباحث حول الواقعة،

يذكر أن المجلس القوي للبحوث الجنائية والاجتماعية كشف في دراسات له أن الصريين ينفوق ما يتراوح ما بين 10 إلى 25 مليار جنيه سنويًا، لفك الأعمال والدحل والسحر، وتعد محافظات الوجه القبلي والصعيد هي الأكثر إنفاقًا على الدجل.

البنك الأهلي
ليلة العمر دجال ربط شاب علي مراته
tech tech tech tech
CIB
CIB