موقع السلطة
السبت، 21 سبتمبر 2024 12:37 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تعرف على قائمة الأهلي لمواجهة البنك في الدوري

بيرسي تاو
بيرسي تاو

أعلن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه لمواجهة البنك الأهلي، المقرر لها في الثامنة من مساء غدا الأحد ، على ستاد "الأهلي وي" بالسلام، في إطار منافاسات الجولة الثانية من بطولة الدوري المصري.

وحقق النادي الأهلي، فوزا كبيرًا على نظيره الإسماعيلي برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الممتاز.

وقدم الأهلي عرضًا هجوميًّا ولا أجمل ولا أروع، ونجح في اختراق دفاعات الإسماعيلي وسط أمواج هجومية متلاحقة، أثمرت عن أربعة أهداف وأهدر مثلها، حيث حمل الهدف الأول توقيع علي معلول من ركلة جزاء في الدقيقة 21، وأضاف بيرسي تاو في أول ظهور رسمي له مع الأهلي الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 23 و32 واختتم أحمد عبد القادر الرباعية في الدقيقة 87.

وضمت قائمة الأهلي كلا من:

علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وحمدي فتحي وحسام حسن ومحمد شريف وأيمن أشرف، وبدر بانون وحسين الشحات وكريم فؤاد، وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وعلي معلول وبيرسي تاو وأكرم توفيق ولويس ميكيسوني ومحمد هاني وأحمد عبد القادر وعمار حمدي.

البنك الأهلي
السلطة موقع السلطة مصر اخبار مصر موسيماني النادي الأهلي الأهلي قائمة الأهلي الدوري
tech tech tech tech
CIB
CIB