موقع السلطة
الجمعة، 20 سبتمبر 2024 08:32 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

أول تعليق من جاريدو بعد تعيينه مديرا فنيا لـ العين الإماراتي

خوان كارلوس جاريدو المدير الفني السابق للأهلي والحالي لفريق العين الإماراتي
خوان كارلوس جاريدو المدير الفني السابق للأهلي والحالي لفريق العين الإماراتي

أعرب الإسباني "خوان كارلوس جاريدو"، المدير الفني السابق للأهلي والحالي لفريق العين الإماراتي، عن سعادته لتولي المهمة الفنية للزعيم، مصيفًا أنه لم يتردد في قبول عرض "العين"؛ لمعرفته الجيدة بمكانة وقيمة هذا النادي الكبير.

وقال "جاريدو"، في أول تصريحات له عبر الموقع الرسمي لفريق العين الإماراتي، "في اعتقادي أن فريق العين قدم نفسه في كأس العالم للأندية بالإمارات 2018 بصورة مشرفة، وحصلوا من خلالها على إشادة وتقدير الجميع، وأي مدرب يتطلع إلى ضم عناصر في جودة وإمكانيات لاعبي الفريق الإماراتي لتحقيق طموحاته الشخصية في عالم التدريب".

 

وعبر مدرب العين الجديد، عن بالغ تقديره لإدارة نادي العين على احترافية التعامل، موضحًا "جلست مع إدارة النادي خلال فترة المفاوضات، وتم توضيح أهداف النادي وتحديد الأولويات في المرحلة المقبلة، وشخصيًا على معرفة جيدة بالفريق جميع العناصر التي يضمها، وهدفنا الرئيس يكمن في المنافسة على لقب دوري أبطال آسيا 2019 والمحافظة على لقب بطولة الدوري".

 

واستكمل: "العين يمتلك الإمكانيات والمقدرة والشخصية القوية التي ستقوده إلى تحقيق طموحات جماهيره، وأتمنى أن يحظى الفريق في المرحلة المقبلة بالدعم القوي والمساندة المطلوبة من جميع أعضاء العائلة العيناوية المؤلفة من إدارة ولاعبين وأجهزة فنية وطبية وجماهير وكل منتسب للنادي بروح الفريق الواحد".

 

واختتم تصريحاته: "سأستهل عملي اليوم باجتماع قصير مع اللاعبين والجهاز الفني المعاون والطاقم الطبي والكل يدرك جيدًا أنه لا وقت للحديث وأهدافنا في العين واضحة ولا سقف لطموحاتنا الأمر الذي يفرض علينا التركيز بصورة جيدة ومضاعفة الجهود وأتمنى أن نوفق في تحقيق أهداف هذا الكيان الكبير وإسعاد جماهيره الوفية".

 

ويلتقي فريق العين مع نظيره النصر في بطولة دوري الخليج العربي يوم السبت القادم، في أول مباراة يقودها المدير الفني الإسباني جاريدو.

البنك الأهلي
اخبار الرياضة كرة قدم خوان كارلوس جاريدو النادي الاهلي الامارات فريق العين الإماراتي كأس العالم دوري أبطال آسيا 2019
tech tech tech tech
CIB
CIB